لماذا نوفا

لماذا نوفـــا؟

تتميز مياه "نوفـا" بتوازن نسبة أملاحها ومعادنها الطبيعية الضرورية لجسم الإنسان والتي تمنح الجسم الرطوبة الكافية، كما تساعد في الحفاظ على ليونة ونضارة البشرة من خلال مساعدة الخلايا في النمو وتجديد حيويتها، لأن المياه تمثل جزءاً مهماً من خلايا الجسم وأنسجته وأعضائه فإننا ننصح بالإكثار من شرب مياه "نوفـا" لإنها :

عذبـة نقيـة :

يتم إستخراج مياه "نوفـا" من أفضل المصادر الطبيعية والنقية المتوفرة في المملكة العربية السعودية، إذ تشكل منطقة (نفـود سعد) مصدر للمياه النقية المعروفة في المملكة وذلك لعدم تعرضه لعوامل التلوث.
حيث تتوفر أنقى المياه الجوفيه وتعبأ في مصنع يقع مباشرة عند هذا المصدر ويعمل وفق أحدث التقنيات وأدقها للمحافظة على نظافة المياه ونقاءها وجودتها.

صحيـة وطبيعيـة :

لأن مياه "نوفـا" تصلك من مصدرها فهي تحتوي على الأملاح والمعادن الطبيعية الضرورية لجسم الإنسان ولا يتم حقنها صناعياً مع الإلتزام بالمواصفات والمقاييس المحلية والدولية المتبعة.
فوائد تناول عدة أكواب من مياه "نوفـا" في اليوم أكثر من أن تحصى نذكر منها، أنها تنظف الجسم، وتنقي بشرتك وتنعشك وتساهم في إعادة التوازن والحيوية إلى الجسم بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى، فهي صحية بإمتياز، إستمتع بها.

صديقة لك وللبيئة :

كل ما يتعلق بمياه "نوفـا" هو فريد، فمن تصميم عبوتها وتميز أناقتها إلى تغليفها المبتكر والجديد كلياً بالإضافة إلى كونها مصنوعة من مادة PET الصحية والتي تستعمل مرة واحدة فقط، ويمكن إعادة تصنيعها لتكون مفيدة لك وللبيئة على حد سواء.

عربة التسوق